الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:11 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

النسيري منسقا عاما لحملة مواطن لدعم مصر بالسعودية

النسيري منسقا عاما لحملة مواطن لدعم مصر بالسعودية
النسيري منسقا عاما لحملة مواطن لدعم مصر بالسعودية

أصدرت حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" قرارا بتعيين شريف النسيري منسقا عاما للحملة في المملكة العربية السعودية.

وقال نصر مطر منسق عام حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" في الخارج أن المملكة العربية السعودية بها أكبر جالية مصرية على مستوى والعالم وكان لابد أن يتحمل مسؤولية الحملة فيها كادر بكفائة متميزة.

وأضاف مطر، أن اختيارنا لشريف النسيري إنما جاء عن قناعة في قدراته على إدارة حملة بحجم حملة مواطن في المملكة العربية السعودية والتي لها عديد الأفرع في المدن الكبرى بالمملكة.

وأكد منسق عام حملة مواطن في الخارج، أن ثقتنا كبيرة في النسيري لما يملكه من قدرات تؤهله لقيادة حملة تدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان قد ذكر منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج أن أهم أهداف الخطة التي تم الانتهاء منها هو التعريف بالإنجازات غير المسبوقة التي تحققت في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة للأجيال الجديدة التي تقيم بالغرب وهي بعيدة بعض الشيء عن هذه المنجزات التي حققها الرئيس والتي لم تتحقق عبر قرن من الزمان.

وأكمل مطر، أن حملة مواطن لدعم مصر تواجه بكل قوة الأكاذيب التي يطلقها أعداء الوطن والافتراءات التي تنشرها جماعة الإخوان الإرهابية وأن أعضاء الحملة من الكفاءات القادرة على تفنيد أي ادعاء وتصحيح أي مغالطات.

اقرأ أيضا: نصر مطر: نتواصل مع أعضاء حملة مواطن لدعم مصر في كل دول العالم

موضوعات متعلقة