الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:20 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات يطالب الرئيس السيسي بإعلان ترشحه لولاية جديدة: ننتظر المزيد من الإنجازات

المهندس مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر
المهندس مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر

أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، ورجل الأعمال البارز، أن ترشح الرئيس السيسي، لولاية رئاسية جديدة بات أمرًا حتميًا أمام كل هذه الجموع من الشعب المصري التي احتشدت أمام مكاتب الشهر العقاري لتفويضه، ومطالبته بالترشح واستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية التي بدأها منذ 9 سنوات.

حملة مواطن تسعى لحشد أكبر عدد من التأييد للرئيس السيسي

وأضاف «بركات» في بيان: هناك حالة من الإجماع لدى المصريين في الخارج ترجمها الإقبال الكثيف على التطوع في حملة مواطن التي رفعت شعار كن مع الوطن، وتسعى لحشد أكبر تأييد للرئيس السيسي في مختلف بلدان العالم.

وتابع: لقد مرت سفينة الوطن بأوقات عصيبة، وعاصرنا جميعا تحديات جسام كان على رأسها استهداف الدولة المصرية، والإرهاب الأسود الذي دفعنا ودفع ثمنا للقضاء عليه خيرة رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل، نحتسب شهداءهم عند الله من الأبرار، ولم تتوقف مسيرة البناء والتنمية طوال سنوات الحرب على الإرهاب، فرفعت قواتنا المسلحة شعار يد تبنى ويد تحمل السلاح.

إنجازات الرئيس السيسي

وأشار رئيس حزب أبناء مصر إلى أن الرئيس السيسي، تحسب له جرأته في مواجهة الملفات الصعبة والتحديات المؤجلة لسنوات طويلة حتى كادت أن تنفجر ملفات الأبنية التحتية المتهالكة والعشوائيات، التي قضى عليها، ونقل سكانها إلى أحياء ومناطق سكنية تشهد باحترام مكانة الإنسان وحقوقه التي تطورت على أصعدة عديدة في الصحة والتعليم وتكافل وكرامة وحياة كريمة التي دخلت إلى قلب القرى، وحولتها لمجتمعات قابلة للتنمية والإنتاج.

وشدد رجل الأعمال البارز، على أن الدولة المصرية لا تزال تواجه أخطارا وجودية تحيط بها من الشرق والغرب، والشمال والجنوب، وتهدد استقرار المنطقة بأكملها بعد أن أطاحت القوى الغربية بأمن واستقرار ليبيا والسودان وغيرهما، وهو ما يتضح معه الرؤية الثاقبة والسابقة للرئيس السيسي الذي بدأ بإعادة تسليح القوات المسلحة والتأكد من جاهزيتها على كافة الجبهات برًا وبحرًا وجوًا للحفاظ على أمننا القومي.

واختتم مدحت بركات حديثه مطالبا الرئيس السيسي بالنزول على رغبة الجماهير وإعلان ترشحه لولاية جديدة التي ننتظر منها وفيها الكثير والكثير من الإنجازات على صعيد التنمية والبناء والأمن والاستقرار الذي نرجوه جميعا لمصرنا الحبيبة.

اقرأ أيضا.. مدحت بركات لـ الطريق: حملة مواطن هي أكبر حملة شعبية لدعم الرئيس السيسي

موضوعات متعلقة