الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:54 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات لـ الطريق: حملة مواطن هي أكبر حملة شعبية لدعم الرئيس السيسي

مدحت بركات لـ الطريق: حملة مواطن هي اكبر حملة شعبيه لدعم الرئيس
مدحت بركات لـ الطريق: حملة مواطن هي اكبر حملة شعبيه لدعم الرئيس

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، إن حملة مواطن تحت شعار "كن مع الوطن"، هي أكبر حملة شعبيه لدعم الرئيس السيسي فى التاريخ للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وعبّر رئيس حزب أبناء مصر، لـ الطريق عن تأييده لترشح الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أنه يرى فيه عزة ونصرة وتاريخ وكبرياء ومستقبل هذا الوطن، مشيدًا بوفاء الشعب للرئيس الذين يقدمون أرواحهم له في رحلة بناء البلاد.

وأشاد رئيس حزب أبناء مصر، بالجهود التي بذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير وتحسين وضع مصر من أجل تحقيق آمال الشعب المصري وأبنائه، داخل البلاد وفي الخارج على السواء.

وأضاف "بركات" لـ الطريق إن حزب أبناء مصر يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك لاستكمال رؤية مصر 2030، في إطار الجهود المستمرة لتحقيق التقدم والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة، يعلن رئيس حزب أبناء مصر العزم على المساهمة في دعم الرئيس.

وأكد المهندس مدحت بركات، دعمنا التام وتأييدنا للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي، وترشيحه لفترة رئاسية جديدة، من أجل الانتهاء من رؤية مصر 2030 والحفاظ على مكتسبات البلاد خلال العشر سنوات السابقة، مؤكدا أن جميع الأحزاب السياسية متفقة على مساندة الرئيس السيسي.

اقرأ أيضا:

حملة مواطن ”كن مع الوطن”: مشاركتنا في تعزيز مستقبل مصر ”صوتك- قرارك- مصيرك”

بهجت العبيدي لـ الطريق: فخورون بالتجاوب منقطع النظير مع حملة دعم الرئيس السيسي

موضوعات متعلقة