الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:14 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الانتخابات الرئاسية المقبلة.. تدشين ”مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن” في الإسكندرية

حملة مواطن لدعم مصر
حملة مواطن لدعم مصر

أطلق عدد من كبار عائلات محافظة الإسكندرية حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن" لدعم وترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة انتخابه في الانتخابات المقبلة.

وقال منسق الحملة أحمد فتحي أحمد ، إن المشاركين في تلك الفعالية هم من الشباب والنساء وكافة فئات المجتمع السكندري، مشيراً إلى أن دعوة الرئيس السيسي للترشح للرئيس الجديد هي مطالب جماعية لاستمرار عملية البناء والتنمية.

وشدد نائب منسق الحملة الانتخابية بالمحافظة أسامة عبد الستار على ضرورة التوعية وحث كافة المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل المساهمة في التحول الديمقراطي الذي تشهده البلاد وتحافظ عليه خلال الفترة الماضية والمحافظة على ما تم إنجازه.

يشار إلى أن حملة " مواطن لدعم مصر "، أعلنت عن إطلاق حملتها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة عام 2024. وتقرر إطلاق الحملة الأولى بين سكان مصر بمحافظات الجمهورية، وكذلك بالخارج بجميع دول العالم.

ودعا محمد فاروق كافة قيادات الحملة إلى نبذ أي ارتباط بأحزاب سياسية أو أي جهات أخرى، والعمل بكل إخلاص لتجنب المخاطر المعروفة التي تحيط بالبلاد.

ودعا المنسق العام لحركة مواطن لدعم مصر جميع المواطنين إلى التوحد وتشكيل مجموعة قوية لحماية البلاد من مخططات تدمير الدولة المصرية.

اقرأ أيضًا: حملة مواطن ”كن مع الوطن”: مشاركتنا في تعزيز مستقبل مصر ”صوتك- قرارك- مصيرك”

موضوعات متعلقة