الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:40 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قبل موقعة الخميس.. التاريخ ينحاز للإسماعيلي أمام الداخلية

«الإسكان الاجتماعي» يتعاون مع «QNB» لتمويل منخفضي ومتوسطي الدخل

الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي

وقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بروتوكول تعاون مع بنك QNB الأهلي، من أجل تعزيز التعاون بشأن توفير التمويل العقاري لصالح المواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل.

صندوق الإسكان الاجتماعي: توفير 2 مليار جنيه تمويلات عقارية

وأشارت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لـ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن البروتوكول الجديد يهدف إلى إتاحة تمويل عقاري جديد للحصول على وحدات سكنية إلى للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، في إطار الإعلانات التي يطرحها الصندوق بقيمة تصل إلى ملياري جنيه عن طريق بنك QNB الأهلي، ليصل بذلك إجمالي المبلغ المخصص من البنك للتمويل العقاري لصالح العملاء التابعين للصندوق 5 مليارات جنيه.

وأضافت مي عبد الحميد، أن بنك QNB الأهلي أحد أهم الشركاء للصندوق في مجال إتاحة وتقديم التمويل العقاري للمواطنين المتقدمين للحصول على وحدات سكنية من منخفضي ومتوسطي الدخل، ضمن إعلانات الصندوق المختلفة التي يطرحها من خلال المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين".

بنك QNB الأهلي يضخ تمويلات عقارية بقيمة 5.5 مليارات جنيه

ومن جانبه، أوضح محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ بنك QNB الأهلي، أن توقيع بروتوكول التعاون يأتي استكمالًا للجهود التي بذلها مع البنك والصندوق من أجل توسيع نطاق عمليات دعم التمويل العقاري صالح كافة العملاء من متوسطي ومحدودي الدخل بفائدة 7% و8%، بما يساهم في مساعدتهم على تملك السكن الملائم وبشروط ميسرة.

وذكر أن البنك حقق نجاحًا استثنائيًا في قطاع التمويل العقاري الذي تمكن من الوصول إلى نمو بنسبة تصل إلى 67% خلال عام 2022، حيث سجلت محفظة التمويلات العقارية 5.5 مليارات جنيه يستفيد منها أكثر من 24 ألف عميل.

اقرأ أيضا.. الجزار: 300 مليار جنيه تكلفة إنشاء مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة

موضوعات متعلقة