الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الإسكان»: تنفيذ حوالي 35 ألف وحدة بـ سكن كل المصريين في مدينة أكتوبر الجديدة

وزير الإسكان
وزير الإسكان

كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في بيان له منذ قليل اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023، موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين بمدينة أكتوبر الجديدة.

وأضاف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في بيان له، أنه تم تنفذ حوالي 35 ألف وحدة بـ سكن كل المصريين في مدينة أكتوبر الجديدة، وذلك بجانب المشروعات الخدمية المختلفة التي تم ويجري تنفيذها بالمدينة، وأعمال المرافق ومنها تنفيذ محولات كهرباء المنطقة الصناعية بقدرة إجمالية 625 ميجا فولت أمبير.

وخلال البيان شدد وزير الإسكان، على ضرورة الاهتمام بمختلف أعمال المبادرة الرئاسية والخدمات بالمدن المختلفة، وأيضا مشددًا على أهمية المتابعة الدورية لموقف تنفيذ الوحدات بالمدينة، حيث يتم تنفيذ عدد كبير من الوحدات السكنية بالمدينة التى تشهد إقبالا كبيرا على حجز الوحدات بالمبادرة.

اقرأ أيضا:

«قناة السويس لتداول الحاويات» تعلن تدشين المحطة الثانية باستثمارات تصل 500 مليون دولار

ومن جانبه، استقبل المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، اليوم الجمعة مجموعة عمل من معاوني رؤساء أجهزة المدن الجديدة، في إطار تكليفات الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك في إطار لتبادل الخبرات والوقوف على المعوقات ودراسة الحلول ووضع مقترحات للتطوير.

موضوعات متعلقة