الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:54 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

لمدة 60 يوما.. الإسكان تمنح مهلة لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة شاملة بيت الوطن

أراضي سكنية
أراضي سكنية

قال المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، منذ قليل، إن وزارة الإسكان منحت مهلة لمدة 60 يوما من تاريخ الإعلان بالجرائد اليومية، لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة، التي من بينها "بيت الوطن"، الساري تخصيصها.

منح مهلة لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة شاملة بيت الوطن

وتابع نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، في بيان اليوم، أن مهلة استلام قطع الأراضي السكنية، تأتي للتيسير على المواطنين الحاجزين لتلك الأراضي، مع منحهم فرصة لـ استلام قطع الأراضي المخصصة لهم، وذلك وفقا لـ ضوابط ومعايير محددة.

وأردف غنيم، أن منح هذه المهلة جاء استجابة من الهيئة للطلبات المقدمة من العملاء للموافقة على منح مهلة لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة، موضحا أن الهيئة تعامل دائما على تخصيص الأراضي بمختلف مستوياتها للمواطنين بالمدن الجديدة، ويأتي ذلك بهدف الانتقال للسكن والإقامة بتلك المدن، مما يسرع بتنميتها، وخلق فرص استثمارية جديدة.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر