الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:51 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

حقيقة إصابة نجم الزمالك بقطع في الغضروف وموعد عودته.. خاص

مصطفى شكري - لاعب الزمالك
مصطفى شكري - لاعب الزمالك

تعرض مصطفى شكري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى إصابة قوية في غضروف الركبة خلال المران الجماعي قبل مواجهة المقاولون العرب الماضية في دوري نايل.

وقال أحمد علاء وكيل مصطفى شكري، إن اللاعب تعرض بالفعل إلى إصابة في غضروف الركبة خلال المران استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب السابقة في الدوري.

وتابع علاء في تصريحت خاصة لـ الطريق: "اللاعب خضع لعدة فحوصات طبية تحت إشراف طبيب الفريق وثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة".

واستكمل: "سوف يخضع مصطفى شكري غدًا الاثنين إلى عملية جراحية ومن المقرر أن يغيب شكري عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

يذكر أن الزمالك نجح في قيد اللاعب مع الفريق وكان من المحتمل أن يحصل علي فرصة في المباريات القادمة إلا أنه تعرض لإصابة قوية.

ويُعد شكري من المواهب الذي سوف يدفع بها نادي الزمالك خلال الفترة المُقبلة.

اقرأ أيضًا:

بعد غياب 4 مباريات.. موقف بنزيما من المشاركة أمام الأهلي بـ«الديربي»

«الطريق» تكشف قائمة طائرة الأهلي استعدادا للموسم الجديد بعد غلق القيد