الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:56 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هكذا احتفلت حنان مطاوع بتكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي ”صور”

حنان مطاوع من حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي
حنان مطاوع من حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها الكبيرة، بعد تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 39، ووجهت رسالة خاصة لإدارة المهرجان، مؤكدة على أن تكريمها مساء أمس من أهم التكريمات التي حصلت عليها خلال مسيرتها الفنية.

حنان مطاوع تعلق على تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي

ونشرت الفنانة حنان مطاوع عدة صور لها، أثناء تسليمها جائزتها من حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلقت قائلة: "تكريمي من مهرجان الإسكندرية أمس.. يعتبر من أهم تكريمات بالنسبة لي، شكرا للمهرجان الغالي وشكرا للأمير أباظه رئيس المهرجان.. ويارب دائما عند حسن ظنكوا".

فعاليات افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على تسليم النجمة حنان مطاوع، درع تكريمها في افتتاح الدورة الـ 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، وتقلم الدورة خلال الفترة من 1 وحتى 5 من أكتوبر الحالي.

وحرص على حضور حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، كلا من نجوم الفن: إلهام شاهين، خالد زكي، محمود حميدة، محمد رياض، نرمين الفقي، منال سلامة، والمؤلف عبد الرحيم كمال، شيرين، والمخرج عمر عبد العزيز، والمخرج محمد عبد العزيز، علي بدرخان، صبري فواز، حنان مطاوع، سلوى محمد علي، سمير فرج، والأمير أباظة رئيس المهرجان.

اقرأ أيضا.. تفاصيل مسلسلات حنان مطاوع في رمضان المقبل