الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:28 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حجازي» في حواره لـ «الطريق»: مبادرة «السياسي الشاب» هدفها التوعية في اختيار الرئيس

الدكتور منصور حجازي
الدكتور منصور حجازي

قال الدكتور منصور حجازي، رئيس مبادرة السياسي الشاب بالشرقية، إن مبادرة السياسي الشاب الهدف الأساسي منها هي التوعية، لأن الشباب هم القوي العظمي، وكل شاب مدرك بشكل تام دورة في العمل، لافتاً إلى دعم المبادرة للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة 2024.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية أقامتها جريدة الطريق، اليوم الأثنين في مقر حزب ابناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، بوجود عدد من الحضور حيث أدارها الدكتورة رحاب غزالة نائب رئيس مجلس الإدارة، والضيوف: الدكتور أحمد جمال، وكيل لجنة السياسات بمبادرة السياسي الشاب، وأيمن عبدالستار، رئيس مبادرة السياسي الشاب بالجيزة، وسمير أحمد، طالب جامعي.


وأضاف منصور حجازي، أن مبادرة السياسي الشاب هي سياسة واجتماعية، وتساعد على فهم الوعي السياسي بشكل تام حتى في اختيار الرئيس، لافتاً إلى أنها مبادرة تخص التوعية والتثقيف، وخلال 3 سنوات عملت المبادرة على تدريب 10 آلاف شخص، وأيضا عملت على زيادة الوعي لدى الشباب.

مشيراً إلى أنه خلال السنوات الماضية قدمنا جيل قادر على فهم السياسة بشكل تام، وعملنا على إفادة مجموعة كبيرة من الشباب في مختلف القري بمحافظات جمهورية مصر العربية، لافتاً إلى أن هناك برامج تثقيفية لإعداد قادة من خلال محاضرات مختلفة لتنمية المهارات المختلفة وتطورات الدولة المصرية وأيضا القيادة لدي الشباب.

اقرأ أيضاً: وكيل مبادرة «السياسي الشاب» في حوارة لـ«الطريق»: الرئيس السيسي عمل على رفع الطموح لدى الشباب