الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:55 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. السيسي يعلن ترشحه لفترة رئاسية جديدة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين، ترشحه للانتخابات الرئاسية التي من المقرر أن تشهدها البلاد خلال الأسابيع المقبلة.

وقال السيسي في خطاب، بثه التلفزيون المصري، إنه قرر الاستجابة لمطالبات الشعب المصري، معلنا اعتزامه الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية في مدة جديدة تكون امتدادا لسعيه من أجل مصر وأهلها.

وأضاف إن الأيام التي قضيناها معا ونحن نسرد حكاية الوطن كانت مثمرة وقد حققنا نحن المصريين ملحمة تاريخية حينما استرددنا مصرنا الحبيبية من جماعة براثن الظلام .

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمؤتمر حكاية وطن: إحنا موجودين بفضل تضحيات الأطبال الذين ضحوا بأرواحهم من أجل استقرار مصر.

وتابع الرئيس: أجدد العهد على العمل من أجل استكمال أحلام مصرنا العزيزة لتبقى وطنا كريما طيبا قائما على العدل والمساواة وتحقيق الحياة الكريمة.

وأردف أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيس والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء الدولة العصرية، متابعا: لا أبادر إلا باستدعاء المصريين الذين أدعوهم بأن يجعلوا هذه الانتخابات بداية حقيقية لانتخابات رئاسية تشهد تنافسية وتنوعا دون تجريح.

واستكمل: سعيد بالتنوع في المرشحين الذين بادروا بتولي المسئولية لهم مني كل الاحترام، فالاختلاف سنة الله، وكما لبيت نداء المصريين من قبل فإنني بإذن الله ألبي اليوم ندائهم مرة أخرى وعقدت العزم على الترشح في الانتخابات الرئاسية لفترة لرئاسية جديدة.

واختتم: إن كان يارب غيري أولى بها مني فوفقه، ويارب إذا كنت أنا أولى بها فوفقني ويسر لي، ويارب أجعلنا أولى بها.

اقرأ أيضًا: عاجل.. كلمة هامة للرئيس السيسي.. بعد قليل

موضوعات متعلقة