الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:14 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رقم تاريخي ينتظر بايرن ميونخ أمام كوبنهاجن في موقعة دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستعد نادي كوبنهاجن الدنماركي لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة كوبنهاجن الدنماركي لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويوجد نادي بايرن ميونخ الألماني، في المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بجوار كلًا من جالاتا سراي التركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي.

رقم قياسي ينتظر بايرن ميونخ أمام كوبنهاجن الدنماركي

وأوضح الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، أن الفريق الكروي الأول بنادي البافاري، نجح في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزيمة في آخر 17 مباراة خارج أرضه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، نجح في الفوز بـ 15 وتعادل في لقاءين، بما في ذلك الفوز في كل من آخر ستة مباريات.

أقرأ ايضًا : موقف محمد مجدي أفشة من مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

واستكمل التقرير أن فريق بايرن ميونخ في حالة عودة إلى ألمانيا من كوبنهاجن، مساء اليوم الثلاثاء، بدون هزيمة، فإنه سيحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وخلال الفترة الحالية يتساوي نادي بايرن ميونخ مع نظيره برشلونة الإسباني، في أطول سلسلة بدون هزيمة في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا خارج أرضه، والتي حققا الفريق الكتالوني في الفترة من 17 مباراة بين نوفمبر 2006 وأكتوبر 2012، وإذا الفريق الألماني اليوم، سيحافظ على سجله خاليا من الهزائم للمرة الـ18 على التوالي في المباريات.

موضوعات متعلقة