الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

قرار جديد من الزمالك مع محمود علاء بعد أزمته الأخيرة

محمود علاء لاعب الزمالك
محمود علاء لاعب الزمالك

قرر عبد الواحد السيد، مدير الكرة لفريق الزمالك، عوده محمود علاء إلى التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء البنك الأهلي في مسابقات الدوري.

وقال عبد الواحد السيد، في تصريحاته لموقع ناديه بأن محمود علاء عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق صباح اليوم الثلاثاء وقدم الاعتذار على الواقعة التي صدرت منه.

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني تقبل اعتذار المدافع عما بدر منه خلال التدريب الأخير الذي يسبق مباراة أرتا السولار في بطولة الكونفدرالية.

وتابع عبد الواحد السيد بأن محمود علاء شارك في المران الجماعي بشكل طبيعي مع استمرار العقوبة الإدارية الموقعة عليه، بعد أزمته الأخيرة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الزمالك يوم الجمعة الماضية مشادة بين مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق ومحمود علاء مدافع الأبيض.

وكان قد قرر مدير الكرة بين نادي الزمالك استبعاد محمود علاء من مباراة بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، مع تغريمه 250 ألف جنيه واستبعاده من التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين.

ويواجه فريق الزمالك نظيره البنك الاهلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ ايضًا : نابولي ضد ريال مدريد.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3- 10- 2023 والقنوات الناقلة