الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:27 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بواتينج: ميسي دائما مهووس بأرقام كريستيانو رونالدو

برنس بواتينج
برنس بواتينج

تحدث الدولي الغاني برنس بواتينج لاعب برشلونة الأسبق، عن مدى إعجاب ليونيل ميسي بغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعن فترة وجوده داخل جدران النادي الكتالوني لمدة 6 أشهر.

ووجد برنس بواتنيج ضمن صفوف نادي برشلونة الإسباني لمدة 6 أشهر، مُعارًا من فريق ساسولو الإيطالي ضمن انتقالات يناير موسم 2019.

ميسي مهووس برونالدو

وتحدث بواتينج عبر قناة "فايف" على موقع التواصل "يوتيوب"، عن بعض الأحداث التي قضاها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدًا إنه دائما يشنغل بكريستيانو رونالدو، حتى بعد الانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس في موسم 2018.

وقال الغاني بواتينج: "ميسي في برشلونة هو القائد في كل شيء، هو لا يتحدث كثيرًا بل كان حديثه على أرضية الملعب، حتى في غرفة الملابس كان حديثه مع شخص أو اثنين فقط".

وأكمل: "نحدثنا سويًا مرة واحدة في أثناء الاستحمام، سألني عن صعوبة التهديف في الدوري الإيطالي، وكان سؤاله بسبب رونالدو عندما كان متواجدًا في يوفنتوس".

وأضاف: "بعدها سألني "هل سأسجل في إيطاليا؟، فقلت له: أنت ليونيل ميسي تسجل في كل وقت ومكان، إنه كان ينظر للمنافسة مع رونالدو إذا تواجد في الدوري الإيطالي، إنه كان مهتم بذلك حقًا".

وأردف: "ثم قال لي، الأوضاع في "الكاليتشو" أصعب بكثير، إنهم يلعبون هناك من أجل الحفاظ على نظافة الشباك، ثم تسجيل الأهداف".

وعند سؤال الغاني بواتينج عن تصريحه السابق أن ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وصفه بأن هذا التصريح كان أكبر كذبة في حياته، حيث قال: "لقد كنت متواجدًا في برشلونة، وقد أجبروني على ذلك".

اقرأ أيضًا: كشف بديل محمد صلاح في ليفربول حال رحيله إلى الدوري السعودي