الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:23 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري ضد دينامو اللبناني في البطولة العربية لكرة السلة

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري، مباراة صعبة ضد دينامو اللبناني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية لكرة السلة.

وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة منافسات النسخة الـ 44 من البطولة العربية لكرة السلة للأندية في الفترة الحالية، ويشارك فيها الاتحاد السكندري والأهلي ممثلين عن مصر.

اقرأ أيضًا: تعليق ناري من كريستيانو رونالدو بعد تسجيل أول أهدافه في دوري أبطال آسيا

ويلتقي زعيم الثغر حاليًا مع دينامو اللبناني، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دور مجموعات البطولة العربية لكرة السلة للأندية.

وكان الاتحاد السكندري افتتح منافساته في النسخة الجارية من البطولة العربية، بتحقيق الفوز الكاسح على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الأولى بالأمس.

وكشر الاتحاد السكندري عن أنيابه في ظهوره الأول في البطولة، بعدما تفوق على الاتحاد الجزائري بنظيره 89-53.

ويحتل زعيم الثغر المركز الثالث في ترتيب مجموعته الثانية، برصيد نقطتين، بعدما خاض جولة وحيدة حتى الآن في البطولة.

بينما يتصدر السيب العماني ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما خاض مباراتين حقق الفوز في لقاء وتعثر في الآخر.

موضوعات متعلقة