الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:23 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. الإسماعيلي يصرف مكافأة للاعبيه

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قام مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، بصرف نسبة 75 % من مكافأة الفوز على فريق الاتحاد السكندري بالجولة الماضية للدوري المصري الممتاز الموسم الجديد نسخة 2023/2024.

سبب صرف مكافأة للاعبي الإسماعيلي

جاء قرار صرف مكافأة للاعبي الدراويش من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي بالجولة المقبلة من المسابقة المحلية.

ويريد مجلس الدراويش فرض أجواء التركيز والاستقرار على جنبات فريق الكرة لتحفيزه في إطار مواصلة مشواره بـ الدورى المصري الممتاز.

جلال يقرر الدفع بالنقاز لقيادة الجبهة اليمنى

قرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على استمرار الدفع بالتونسى حمدى النقاز في الجبهة اليمنى للدراويش في موقعة الأهلى.

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري.

ويأتي قرار جلال بشأن النقاز، بعدما تألق اللاعب مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، ونجح في تسجيل هدفاً وصناعة هدف آخر ليقود الدراويش للفوز على زعيم الثغر بثلاثية مقابل هدف في أول ظهور له بالموسم الجديد مع الفريق الأصفر.

ويذكر أن، النقاز قد تخلف عن انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي بسبب أزمة التأشيرة قبل أن يعود ويخضع لبرنامج بدنى مكثف استرد من خلال فورمته الفنية والبدنية.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية