الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

راغب علامة يعلق على حريق مديرية أمن الإسماعيلية: مشهد مؤلم.. سلامتك يامصر

الفنان راغب علامة
الفنان راغب علامة

أعرب الفنان راغب علامة عن حزنه الشديد بسبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية الذي اندلع فجر اليوم الإثنين، وأسفر عنه العديد من الضحايا والمصابين والذي جرى نقلهم إلى المستشفيات.

راغب علامة يعلق على حريق مديرية أمن الإسماعيلية: سلامتك يامصر.. مشهد مؤلم

وكتب راغب علامة عبر حسابه الرسمي موقع التدوينات القصيرة تويتر : "يارب احفظ سكان الإسماعيلية.. الخبر حزين والمشهد مؤلم.. نسأل الله السلامة والأمان للجميع و نتمنى الشفاء العاجل للمصابين.. سلامتك يا مصر".

حريق بمديرية أمن الإسماعيلية

ونشب حريق هائل في مديرية أمن الإسماعيلية واشتعل المبنى بالكامل، مما أسفر عن اختناق 24 حالة وعدد 12 مصابا ونقلهم إلى المستشفيات، وتوجهت العشرات من سيارات الإطفاء، ورجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، حيث وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتقديم الرعاية الصحية لمصابى الحريق حتى اكتمال شفائهم.

اقرأ أيضا:النيابة العامة تصدر بيانا بشأن حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

آخر أعمال راغب علامة

طرح المطرب راغب علامة، أحدث أغانيه المصورة، بعنوان يلا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية بالتعاون مع الشاعر الغنائي عماد الإبياري والملحن محمود الخيامي وتوزيع الموسيقي طارق عبد الجابر، والكليب من إخراج جاد شويري.

يا رب احفظ سكان الاسماعيلية.. الخبر حزين و المشهد مؤلم. نسأل الله السلامة و الأمان للجميع و نتمنى الشفاء العاجل للمصابين!

سلامتك يا #مصر #الاسماعيلية ????????????

— RaghebAlama (@raghebalama) October 2, 2023