الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:06 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس الأيام المقبلة.. شبورة مائية وسقوط أمطار على بعض المناطق

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس الأيام المقبلة بدءا من غد الأربعاء حتى 9 أكتوبر، إذ يسود طقس مائل للحرارة خلال فترة النهار على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الأيام المقبلة سيكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية وحار على جنوب سيناء وشديد الحرارة على جنوب الصعيد ولطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد كما أنه يكون معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجوب الصعيد.

تفاصيل طقس الأيام المقبلة

ونوهت الهيئة في بيان لها رظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ويصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق تكون غير مؤثرة على الأنشطة اليومية كما يوجد شبورة مائية صباحا مع وجود نشاط للرياح.


ويوجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث20- 30% تقريبا على مناطق من الصحراء الغربية والسواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة، كما يوجد نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

وتكون الحرارة غدا الأربعاء على القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 23 درجة والسواحل الشمالية 28 والصغرى 22 درجة وجنوب سيناء 35 والصغرى 26 وشمال الصعيد 32 والصغرى 22 وجنوب الصعيد 40 والصغرى 26 درجة.

كما تكون الحرارة يوم الخميس على القاهرة والوجه البحري العظم 31 والصغرى 23 والسواحل الشمالية 28 والصغرى 22 وجنوب سيناء 36 والصغرى 26 وشمال الصعيد 33 والصغرى 22 وجنوب الصعيد 41 والصغرى 26 درجة.

طقس الجمعة 6 أكتوبر 2023


يوجد فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة كما يوجد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

الطقس من السبت 7 أكتوبر إلى الإثنين 9 أكتوبر 2023


يوجد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: تفاصيل حالة الطقس غدًا الأربعاء