الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «ريش أبيض 3 حدث بالفعل» الحلقة السادسة متاحة الأن

مسلسل ريش ابيض
مسلسل ريش ابيض

مشاهدة مسلسل ريش ابيض 3 غدًا الأربعاء 4 أكتوبر عبر منصة JAWWY الرقمية، وستكشف الحلقة الجديدة عن نهاية القصة بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة سينتيا خليفة.

يمكنكم مشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة 6 قصة الريش الأبيض 3 HD على منصة JAWWY اليوم الثلاثاء بعد الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل وستتضمن الحلقة الجديدة العديد من المفاجآت.

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة 6 قصة الريش الأبيض 3

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الثالثة من القصة إحدى قصص مسلسل حدث بالفعل، نهاية غير متوقعة لماجد المصري الذي يقدم شخصية دكتور راجح، ولشاهي الذي يقدم شخصيته الفنانة سينثيا خليفة.

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة 6 قصة ريش أبيض 3 

القنوات التي تعرض مسلسل حدث بالفعل

وفيما يتعلق بالقنوات التي تعرض مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، فهو متاح على المنصة الرقمية فقط ولم يتم عرضه على شاشة التلفزيون حتى الآن يتضمن العمل 5 قصص مختلفة، كل قصة تدور أحداثها ضمن 3 حلقات.

مواعيد مسلسل حدث بالفعل الحلقة 6 قصة الريش الأبيض 3

تستعرض منصة جوّي الرقمية الحلقة الأخيرة من حكاية إحدى قصص مسلسل حدث بالفعل بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة بسمة والفنانة الشابة رنا رئيس.

مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل قصة الريش الأبيض الحلقة 3

مسلسل حدث بالفعل قصة الريش الأبيض الحلقة 3 سيشهد نهاية قصة ماجد المصري وماذا سيحدث لشخصية الدكتور راجح التي يقدمها، بعد أن خان زوجته واستولى على ثروتها، بالإضافة إلى تعاطيه للمخدرات.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة 6 قصة ريش أبيض 3 HD.. نهاية صادمة