الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل حدث بالفعل قصة لو بعد حين الحلقة الأولى متاحة الآن

مسلسل حدث بالفعل قصة لو بعد حين الحلقة 1 الأولى
مسلسل حدث بالفعل قصة لو بعد حين الحلقة 1 الأولى

مسلسل حدث بالفعل قصة لو بعد حين الحلقة الأولى، متوفرة على منصة جوّي jawwy، وهي من بطولة شيرين رضا ودينا الشربيني وإسلام حافظ وبسنت حاتم وعدد آخر من النجوم، وتدور أحداثها ضمن إطار درامي عن قصة حقيقية، حيث أن مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين الحلقة 1 أحداثها تدور حول مجموعة قصص واقعية حقيقية مجمعة من مختلف الدول العربية أكثر من 100 قصة.

يُعرض مسلسل حدث بالفعل قصة لو بعد حين الحلقة الأولى على منصة جوّي يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث يتم عرض حلقتين أسبوعيًا، والمسلسل بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا، وإخراج محمد هاشم الرشيدي، ولكن بسبب وفاة والدة دينا الشربيني قررت الجهة المنتجة تأجيل العرض.

مسلسل حدث بالفعل قصة لو بعد حين الحلقة 1 الأولى

جميع قصص مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين الحلقة الأولى 1 تتحدث عن المرض النفسي، وما يفعله المريض النفسي حيث يفعل أشياء لا يعرف عنها، وكأنه لم يفعلها، ويرصد العمل كيفية تأثير المريض النفسي على المجتمع وأنه يشكل خطر كبير على المجتمع والمحيطين به والمقربين منه أيضًا، وهنا يتناول العمل قضايا الأمراض النفسية.

مسلسل حدث بالفعل قصة لو بعد حين الحلقة 1 الأولى

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين

يمكن مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين يوم الأربعاء، ستتاح للمشاهدين والجمهور فرصة متابعة الأحداث المثيرة والقصص الواقعية التي يقدمها العمل، حيث يسلط الضوء على الأمراضي النفسية على الساحة، وتعتبر القصص والحكايات في العمل من الواقع، وتدور كل قصة ضمن 3 حلقات فقط.

الحلقة الأولى من مسلسل حدث بالفعل قصة لو بعد حين

يأتي المسلسل الدرامي حدث بالفعل يرصد مجموعة من القصص الواقعية، التي تتعلق بمشاكل وأمراض نفسية لن يتوقعها أحد تحت شعار "واقع أغرب من الخيال".

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل حدث بالفعل قصة ولو بعد حين الحلقة الأولى

كما يحتوي المسلسل الدرامي التشويقي حول 101 قصة حقيقية تم جمعها من 9 دول عربية مختلفة، ليصبح الأول من نوعه في العالم العربي الذي يناقش هذا الجانب المهم من حياة الإنسان ومن حوله.