الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:11 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية الحكومة ترخص الانتفاع بـ 1.5 فدان ناحية رفح لإنشاء محطة تحلية مياه تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس المركزي: تراجع عجز صافي الأصول الأجنبية إلى 753 مليون دولار بنهاية إبريل 2024

مؤلف حكاية تحت الحزام معلقا على النهاية: ”الحكايات حقيقة وواجبنا عرضها كاملة”

بوستر حكاية تحت الحزام
بوستر حكاية تحت الحزام

حرص المؤلف فادي النجار، مؤلف مسلسل حدث بالفعل، التعليق على نهاية حكاية تحت الحزام بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، مشيرا إلى إن النهاية تلائم الأحداث التي تقع في الحقيقة، وموضحا أن ما يحدث في الواقع أغرب من الخيال.

هكذا علق مؤلف حكاية تحت الحزام على نهاية العمل

وشارك مؤلف حكاية تحت الحزام مع متابعيه، عدة صور من كواليس تصوير العمل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وكتب: "بالنيابة عن صناع مسلسل حدث بالفعل، وبصفتي مؤلف العمل، بشكر الجمهور في الوطن العربي لنجاح المسلسل وأول حكايته تحت الحزام".

وتابع المؤلف فادي النجار: تعلق الجمهور بأسماء الشخصيات ومتابعوا أحداث المسلسل بشغف وحرص، وبخصوص نهاية حكاية تحت الحزام التي أثارت حالة من الصدمة للمشاهدين، أود أن أوضح أن جميع حكايات مسلسل حدث بالفعل هي حكايات حقيقيه".

وأردف: ولأن هدف المسلسل هو تسليط الضوء على المرض النفسي.. كان واجبنا عرض الحقيقة كاملة، وقد تكون النهاية صادمة للمشاهدين ولكن الحقيقة أغرب من الخيال، وتحمل جميع حكايات مسلسل حدث بالفعل نهايات غير متوقعة وسوف تكون مفاجأة للوطن العربي".

أبطال حكاية تحت الحزام

وشارك في بطولة حكاية تحت الحزام كلًا من: سلمى أبو ضيف، غادة عبد الرازق، خالد أنور، كريم عبد الخالق، بسنت حاتم، والعمل تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي.

وتدور أحداث حكاية تخت الحزام، في إطار درامي تشويقي، حول الأمراض النفسية والمرضى النفسيين، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها والأشخاص المقربين منهم.

اقرأ أيضا.. مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة حكاية تحت الحزام متوفرة الأن