الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة حكاية تحت الحزام

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة حكاية تحت الحزام يسأل عنها الجمهور وذلك عقب عرض الحلقات الأولى من العمل وأصبح البحث عن قنوات عرض حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، يهم عشاق الدراما في الوقت الحالي، وهو ما نرصده فيما يلي.

أعلنت الشركة المنتجة عن قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة حكاية تحت الحزام حيث أنه يشغل بال الكثير من عشاق الدرامى، وكذلك يسألون عن مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل، التي تذاع يوم الأربعاء من كل أسبوع، ليكون موعد ثابت لعرض المسلسل أسبوعيا.

قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة حكاية تحت الحزام

تعد قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة حكاية تحت الحزام هي منصة STC TV بشكل حصري، حيث أن مسلسل حدث بالفعل يضم 15 حلقة، وكل حكاية لها حلقات مختلفة.

قناة عرض مسلسل حدث بالفعل

لم تعلن أي قنوات تلفزيونية عن حصولها على حقوق عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة حكاية تحت الحزام، وهذا يعني أن عرض العمل يكون بشكل حصري عبر منصة جوي واس تي سي فقط.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة

نجح مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة حكاية تحت الحزام في جذب انتباه المشاهدين وعدد كبير من الجماهير في جمهورية مصر العربية وكذلك العالم العربي حتى قبل بدء عرضه، والذين عبروا عن حرصهم على متابعته.

مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل

ويعد هذا العمل أجدد الأعمال الدرامية في مصر، حيث ينتمي إلى فئة أعمال التشويق والجريمة، وتدور قصته حول مجموعة من القصص المنفصلة وذلك عن جرائم ارتكبها أشخاص بدافع نفسي.

ويزيد اهتمام الجمهور بمتابعة أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل حدث بالفعل التي تدور حول قضايا حقيقية لبعض المجرمين التي تم ضبطهم عقب ارتكاب جرائم بشعة.

أبطال مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة

ستكون حكاية تحت الحزام أولى الحكايات التي سيتم عرضها من مسلسل حدث بالفعل وهي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وأيضا يشارك في بطولتها الفنانة سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وآخرين، ومن إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى بجودة HD متوفرة الأن.. غادة عبد الرازق مريضة نفسية

موضوعات متعلقة