الأربعاء 21 فبراير 2024 08:18 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق برلمانية: مرافعة مصر أمام «العدل الدولية» رسالة للعالم بحق الشعب الفلسطيني في إعلان دولته المستقلة مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يختتم فعَّاليات دورة «بيئة مؤسسية رقمية آمنة» رئيس جامعة المنيا يفتتح 25 وحدات أسنان جديدة كمرحلة أولى بمستشفى طب الأسنان «فخ النفس» و«الحمار الصيني الحكيم» ضمن عروض نوادي المسرح بالجيزة محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروع مركز تجميع الالبان بالمحلة لتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء الوافد الجديد للأهلي ينضم لقائمة المستبعدين من رحلة غانا

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة والقنوات الناقلة
مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة والقنوات الناقلة

أعلنت منصة واتش ات WATCH IT مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة والقنوات الناقلة، تمهيدًا لعرض المسلسل حصريًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

تبدأ مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة بدءًا من يوم الأربعاء الموافق له 4 أكتوبر المقبل، على المنصة الرقمية حيث يعد من أحدث إصداراتها الأصلية.

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة

ومن المقرر أن تعلن WATCH IT مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة كاملة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تدور أحداث العمل ضمن 10 حلقات في إطار كوميدي اجتماعي.

ويشارك في بطولة مسلسل على بابا العمارة كل من حاتم صلاح، وأية سماحة، ومحمد عبد العظيم، محمد محمود، محمد رضوان، وريهام الشنواني، عزة لبيب، وبوسي الشامي وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة

اقرأ أيضًا: بعد طرح البوستر الدعائي.. تفاصيل مسلسل ”على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح

قنوات عرض مسلسل على باب العمارة

وفيما يخص قنوات عرض مسلسل على باب العمارة تأتي الحلقة الأولى على منصة WATCH IT الرقمية، ولا يُعرض حاليًَا على شاشة التلفزيون، ويقدم الفنان حاتم صلاح بطولة العمل في دور بواب أو حارس العمارة.