الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة حكاية تحت الحزام متوفرة الأن

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة حكاية تحت الحزام متوفرة الأن الذي يسأل عنه الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى من العمل، أصبح البحث عن القنوات التي تعرض قصة تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، محل اهتمام محبي الدراما في الوقت الحالي، وهذا ما نرصده فيما يلي.

أعلنت الشركة المنتجة عن القنوات الناقلة لعرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 حكاية تحت الحزام حيث أنه يدور في أذهان الكثير من محبي الدراما، ويسألون أيضًا عن مواعيد عرض المسلسل حدث بالفعل، والذي يبث يوم الأربعاء من كل أسبوع، ليكون موعدًا ثابتًا لعرض المسلسل أسبوعيًا.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة حكاية تحت الحزام

القنوات التي تعرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 حكاية تحت الحزام هي حصريا منصة STC TV، حيث يضم مسلسل حدث حقيل 15 حلقة، ولكل قصة حلقات مختلفة.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة حكاية تحت الحزام متوفرة الأن

قناة تعرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 حكاية تحت الحزام

ولم تعلن أي قناة تلفزيونية عن حصولها على حقوق عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة حكاية تحت الحزام، مما يعني أن العمل سيعرض حصرياً عبر منصتي جوي وSTC فقط.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

نجح مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 حكاية تحت الحزام في جذب انتباه المشاهدين وعدد كبير من الجمهور في جمهورية مصر العربية وكذلك الوطن العربي حتى قبل بدء عرضه، والذين عبروا عن حرصهم على اتبعه.

مسلسل حدث بالفعل

ويعتبر هذا العمل أحدث الأعمال الدرامية في مصر، فهو ينتمي لفئة أعمال التشويق والجريمة، وتدور قصته حول مجموعة من القصص المنفصلة عن جرائم يرتكبها أشخاص لديهم دوافع نفسية.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة حكاية تحت الحزام متوفرة الأن

يزداد اهتمام الجمهور بمتابعة أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل حدث بالفعل، والتي تدور أحداثها حول قضايا حقيقية لبعض المجرمين الذين تم القبض عليهم بعد ارتكابهم جرائم بشعة.

أبطال مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 حكاية تحت الحزام

حكاية تحت الحزام ستكون القصة الأولى التي تعرض من مسلسل حدث بالفعل بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وأيضا بطولة الممثلة سلمى أبو ضيف وخالد أنور وآخرين، وهو من إخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار.

اقرأ أيضًا.. مسلسل حدث بالفعل قصة تحت الحزام الحلقة 3 متاحة الآن

موضوعات متعلقة