الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:56 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد عرض «حدث بالفعل» لغادة عبد الرازق.. نصائح لتقوية علاقتك بحماتك

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

تصدر مسلسل حدث بالفعل تحت الحزام من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة سلمى أبو ضيف، التريند خلال الساعات القريبة الماضية، لكونه يعرض قصة فتاة تسمى أميرة تقوم بالتحضير لحفل زفافها من شاب يجسد دوره الفنان خالد أنور، وهو ابن الفنانة غادة عبد الرازق الوحيد ضمن أحداث العمل، التي تطور لتصل إلى خطف الحماة "غادة عبد الرازق" لخطيبة ابنها "سلمى أبو ضيف"، وذلك بدافع الغيرة على ابنها الوحيد "خالد أنور".

نصائح لتقوية علاقتك بحماتك

تظل العلاقة بين الحماة وزوجة الابن محل جدل وخلاف دائما، وجاء مسلسل حدث بالفعل تحت الحزام لإثارة الجدل والخلاف من جديد بشأن هذه العلاقة، ولكن الحماة هنا وهي الفنانة غادة عبد الرازق دفعتها الغيرة من خطيبة ابنها الوحيد، التي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف باسم أميرة ضمن الأحداث، إلى خطف الفتاة وتعذيبها مع تطور الأحداث، لذلك يقدم لكم "الطريق" خلال السطور التالية، نصائح فعالة لتقوية علاقة زوجة الابن بحماتها، وفق موقع هيلث لاين، وهي كالتالي:

1. الاهتمام بالتواصل: حافظي على التواصل الجيد مع حماتك، لذلك قومي بزيارتها بانتظام أو اتصلي بها للسؤال عن أحوالها والاطمئنان عليها، كما قد تكون هناك مشاركة في أنشطة مشتركة أو تناول وجبات الطعام معًا لتعزيز الروابط العائلية.

2. أظهري الاحترام للحماة: قد تكون لديك آراء أو طرق مختلفة عن حماتك، ولكن يجب عليك أن تحترمي وجهات نظرها وقراراتها، وذلك من خلال اعتبارها شريكا محترما في العائلة وتعاملي معها بلطف واحترام.

3. الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة: حاولي أن تظهري لحماتك أنك تهتم بأمورها الصغيرة، قد تعبّر عن ذلك من خلال سؤالها عن صحتها أو احتياجاتها اليومية، بالإضافة إلى عرض مساعدتك في حال كانت تحتاج إلى شيء.

4. الاستماع الفعّال: عندما تتحدث حماتك، كوني أظهري لها أنك استمعي إليها بانتباه وتركيز، لذلك لا تقاطعينها ولا تنقضي عليها بالردود، بل يفضل أن تسمحي لها بالتعبير عن أفكارها ومشاعرها، واعرضي لها الدعم والتفهم.

5. الشكر والتقدير: قدري جهود حماتك واعرضي لها الشكر والتقدير، كما يفضل الاعتراف بالأشياء الإيجابية التي تقوم بها، وبالتضحيات التي تقدمها من أجل العائلة، لذلك يمكنك إظهار التقدير من خلال الكلمات والأفعال اللطيفة والهدايا البسيطة.

اقرأ أيضا: بعد إذاعة مسلسل سفاح الجيزة المثير للجدل.. 6 علامات تكشف لك كذب الطرف الآخر