الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:33 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

أغرب من الخيال.. كيف هبطت الكائنات الفضائية في أمريكا؟

 هبوط الكائنات الفضائية
هبوط الكائنات الفضائية

تداول مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الفترة الأخيرة، لكائنات فضائية غريبة الشكل فوق سطح الأرض، ومن أبرزها قصة حادث مدينة "روزويل" الأمريكية في ولاية "نيوميكيسكو"، لذلك يتساءل العديد من النشطاء عن حقيقة ظهور الكائنات الفضائية.

منذه عام 1945 شهدت المدينة الأمريكية واقعة غامضة، حيث انتشر أنباء عن سقوط طبق طائر يضم عدد من الكائنات الفضائية بقرية قريبة من مدينة "روزويل"الأمريكية، ولذلك يحسب ما ورد بموقع history، الذي أحد المهتمين بالظاهرة الخارقة يدعي "تشارلز بيرتلز" كتابا كاملا بعنوان "حادثة روزويل".

بعد ظهور الكتاب "بيرتلز"، أثار الدهشة والجدل بين المؤيدين ومعارضين، و تحدث عن قصة هذا الكتاب الفريد، الذي يشغل بال الآخرين، وهناك أحد الأطباق الطائرة سقط على القرية الأمريكية، وتمكنت السلطات استطاعت من الاحتفاظ بالكائنات الفضائية.

فيديو تشريح الكائن الفضائي

لم توضع نقطة نهاية لحادث روزويل الشهير لهذا الأمر، فقد ظهر مقطع فيديو غير متوقع لعملية تشريح يجريها القطاع الطبي، وذلك في عام 1995 ظهر، فقد قيل إنه أحد الكائنات التي كانت فوق الطبق الطائر الذي سقط في "روزويل".

وتم تسريبه بواسطة سجلات المخابرات المركزية الأمريكية، وبالطبع تم الرد على الأمر بأن الفيديو مفبركة، مما أدى إلي قيام خبراء من شركة كوداك، وأطباء شرعيون، وبعض خبراء الخدع السينمائية بفحص الفيلم فحصا دقيقا، قبل أن يتوصلوا إلى أن مادته الخام هي المستخدمة في فترة الأربعينيات وقت وقوع الحادث، وأن الكائن الذي تم تشريحه لا علاقة له بالبشر.

ومن جهتها أصدرت الحكومة الأمريكية بيانا في 1997، أوضحت فيه أن ما سقط في "روزويل" في الأربعينيات لم يكن إلا طائرة عسكرية كانت تحمل بعض الدمى، موضحة أن الأمر كان على درجة كبيرة من السرية لذلك لم يتم الإفصاح عن حقيقته حينها، وهو ما أثار سخرية العديد من متابعي الأمر، خاصة أن الحكومة الأمريكية كانت قد صرحت عندما ثارت الضجة حول الأمر وقت نشر كتاب "بيرتلز"، بأن ما سقط في القرية الأمريكية هو بالون مراقبة عسكرية تحطم في مزرعة للمواشي.

ادعاء وجود الكائنات الفضائية على الأرض

وفي غضون 9سنوات ادعى أحد كبار العلماء السابقين في شركة "لوكهيد مارتن" الأمريكية أن الكائنات الفضائية حقيقة، وأن بعضها قد زار كوكب الأرض، لافتًا إلى حادثة "روزويل" أيضا.

وما زال الحديث عن واقعة "روزيل" لا ينقطع منذ عام 1947، وما بين الحين والآخر، يخرج من يكشف حقيقة وجود الكائنات الفضائية على الأرض بالفعل، فهل هذا الكلام حقيقة أم لا؟ وما هي قصص البشر الأخرى عن الفضائيين؟

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. تعرقل حلم اليابان بالصعود إلى الفضاء