الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:42 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

شاهد.. شجار عنيف بين شباب كويتيين فوق متن الطائرة

 صراخ بين شباب كويتيين
صراخ بين شباب كويتيين

وثق مقطع فيديو على مواقع التواصل عبر تطبيق "إكس"، تويتر سابقًا خلال الساعات الأخيرة، لشجار دامي بين شخصين فوق متن طائرة كويتية قادمة من لندن متجه إلي دولة الكويت، مما أثار الذعر والخوف بين النساء والأطفال المتواجدين على متن الطائرة، بحسب ماجاء بموقع "العربية".

يظهر في مقطع الفيديو المتداول، شجار عنيف بين شبان فوق الطائرة أمام الركاب، وناتجة عنه لصراخ النساء وبكاء الأطفال، حيث سعى الركاب لحل الشجار ومنع حدوث مشددات أكثر، تؤدي لإصابات طائلة.

أضاف طاقم الطائرة، أن الخلاف الذي حدث بين الشخصين خلال الساعات القليلة الماضية، لم يوضح حتي الآن، ومع ذلك، تكون المعلومات المتوفرة، هي عن حدوث عراك بين شخصين كويتيين الجنسية من جهة وشخص أجنبي.

علق أحد الركاب استياءهم بعد الواقعة الغريبة بين الشابيين، مما أثارت الحادثة بين الركاب الخوف والجدل بعد مشاهدة المشاجرة بينهم، وخاصة هناك عدد من الأطفال والنساء على متن الرحلة المتجه إلي دولة الكويت.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع الفيديو عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد حصول شجار دامي بين شباب كويتيين وسط صراخ النساء والأطفال، قائلين "اي يوصل الوضع لحدوث خلافات بين الركاب".

اقرأ أيضا: فيديو لشاب ليبي وسط السيول يثير الحزن.. ما القصة؟