الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:37 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟

ماذا وجد الأطباء في أمعاء طفل؟.. «شيء غير متوقع»

 إنقاذ حياة الطفل
إنقاذ حياة الطفل

تمكن فريق الأطباء بشمال شرق بيرو، إنقاذ حياة طفل رضيع البالغ من عمره عامان من الموت خلالف الساعات القليلة الماضية، بعدما ابتلع 8 إبر حقن كان يلعب بهم، مما أثار الذعر والخوف في قلب الوالدين، وفقا لما لما ذكر موقع "سكاي نيوز"، البريطانية.

ذكر الدكتور "إفراين سالاسار"، لحظات بدء العملية، يقول "عندما كنا بغرفة العمليات وفتحنا بطن الطفل، حيث وجدنا بعض القطع المعدنية، وبعد ذلك أدركنا أنها إبرا"، موضحًا بأن الإبر، قد تستخدم لتطعيم حيوانات، في المزرعة التي يعمل فيها والدة الطفل.

صرحت الأم، بأن الطفل ربما ابتلعها عندما كان يلعب هناك"، ولم يدرك خطر ذلك، مما أدي لنقله إلي المستشفي، لتلقي العلاج فورًا، مؤكدًا الأطباء بأن حالة الطفل ليست فيها خطر بعد عملية الجراحة، التي تمت من خلال استخدام المنظار الجراحي وجهاز "c Arm، وبعد ذلك عمل الأشعة والفحوصات اللازمة.

علقت والدة الرضيع بعد هذا الحادث، بأن حتي الآن لم تدرك الشيء، الذي حدثها مع طفلها، خلال وقت عملها في تلك المزرعة الخاصة بتربية الحيوانات.

اقرأ أيضا: ”بدون توتر”.. ازاي تتعاملي مع طفلك مع أول يوم حضانة