الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:26 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أهله رفضوا استلامه».. فيديو حزين لمصري عثر على طفل بالشارع

مصري عثر على طفل
مصري عثر على طفل

تداول نشطاء مواقع السوشيال ميديا، مقطع فيديو عبر تطبيق "انستجرام"، لشخص يحكي قصة غير متوقعة لأسرة في مصر ألقت طفلها في أحد الشوارع دون رحمة في قلوبهم، مما أثار الذعر والحزن بين المواطنين بعد مشاهدة مقطع الفيديو، حسب ما ورد بموقع "العربية".

رفضوا استلامه

قال الرجل الذي يبلغ من عمره الخمسين، الموجود داخل إحدى محافظات الصعيد، بإن الطفل الذي وجده ملقى في الشارع، قد رفضت أسرته استلامه بعد التأكد منه، بسبب كثرة عدد أطفالهم، لذلك رفض عودة الطفل للمنزل مرة ثانية، لأنهم لم يحتاجوا له.

علق الرجل الخمسيني، بعد رد فعل الأسرة، قائلا: "إزاي وصلت بيكم الإهانة والمذلة والجحد والكره لكده، حد يرمي لحمه، لما عيل زي ده أبوه وأمه يرموه ويقولوا مش عايزينه".

عرض تنازل

ويظهر في مقطع الفيديو الشخص الغريب وهو يبكي، كان يطلب من عائلة الطفل التنازل عن هذا الولد وتسجيله باسمه، حتى يتمكن من تبنيه، وبالرغم من ذلك رفضوا هذا العرض، قائلين له: "لو عاوز ترميه ارميه، عاوز تربيه ربيه لكن مفيش ورق".

وحرص الرجل على أن يقترح عليهم تقديم المساعدة لهذه الأسرة، من أجل العناية بأطفالهم بشكل جيد، من خلال إرسال مبلغ من المال شهريًا، ولكن رفضوا هذا الطلب أيضا، مما أثار غضب الرجل.

غضب واسع

علق أحد متابعي هذا الفيديو: "ليه الأهالي مبقش عندهم رحمة في قلوبهم على أبنائهم"، بعد انتشار مقطع الفيديو، تفاعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالغضب والحزن.

اقرأ أيضا: العثور على طفل مذبوح في الزراعات بسوهاج.. «الدم بقى مية»