الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:20 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخص صدمة قطار أثناء مروره شريط السكة الحديد بالخانكة

حادث اصطدام قطار بشخص
حادث اصطدام قطار بشخص
القليوبية

لقي شخص مصرعه، نتيجة اصطدام قطار به أثناء مروره شريط السكة الحديد من مكان خاطئ غير مخصص لعبور المشاة، بينما يقع هذا المكان بالقرب من مزلقان المصانع بدائرة قسم شرطة الخانكة التابعة لمحافظة القليوبية، بعد معرفة الجهات المختصة بالواقعة تم نقل الجثة الي مشرحة مستشفى دار الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتم تحرر محضر بالحادث لتتولي النيابة العامة باقي التحقيقات التي صرحت بدفن الجثة بعد انتهاء أجراءات الطب الشرعي من أعماله.

بعد تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ من مشرف برج بالهيئة القومية لسكك حديد مصر بالقرب من منطقة المصانع بنفس ذات الدائرة المشار إليها، باصطدام أحد القطارات بشخص مجهول الهوية لتحول الجثة إلى إشلاء نتيجة الحادث.

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن من رجال المباحث والحماية المدنية وسياره الإسعاف إلى مكان الواقعة، بحضور النيابة العامة وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام قطار بشخص مجهول الهوية، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور.

وعلي ذلك تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الصحة النفسية بالخانكة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة باقي التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثة بعد انتهاء أعمال الطب الشرعي.


تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الحادث.


أقرا أيضا: العثور على جثة شاب مقتول بطلق ناري بمركز الصف