الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:48 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثتي شقيقين في حالة تحلل بالشرقية

تعبيرية
تعبيرية

عثرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، على جثتي طفلين شقيقين؛ في حالة تحلل في مياه ترعة كفر أبو نجم التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد، وذلك بعد نحو أسبوع من تغيبهما عن منزل أسرتهم في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

بعد جمع التحريات أفادت بأن الطفلين بعمر خمسة وستة أعوام على التوالي، متغيبان عن منزل أسرتهم منذ نحو أسبوع، فيما تم العثور على الجثامين في حالة تحلل، وجرى نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلين "رحيم. ا"، 6 سنوات، وشقيقه "إسلام. ل"، 5 سنوات، في حالة تحلل بمياه ترعة كفر أبو نجم بمركز أبو حماد.

وتم إيداع الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلين متغيبان عن منزل أسرتهم منذ أسبوع بدائرة مركز أبو حماد، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

اقرأ أيضاً:أمن القاهرة تكشف ملابسات مقتل شاب في عين شمس