الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستقبل وطن يشارك في أكبر ملتقى سياسي بالشرقية.. الأحزاب تقدم رؤية مصر 2024

ملتقى الأحزاب السياسية
ملتقى الأحزاب السياسية

شارك حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، في أكبر ملتقى سياسي، يجتمع عدد كبير من الأحزاب بمحافظة الشرقية، بمشاركة حزب حماة الوطن وحزب مصر الحديثة، وحزب المؤتمر، وحزب الحرية المصري، ومجلس القبائل والعائلات المصرية، وتحالف دعم الأحزاب السياسية الذي يضم 42 حزبا، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

يهدف الملتقى إلى تقديم نظرة عامة على جهود الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، ووضع رؤية للعام المقبل، في مجالات الأجندة التشريعية والعمل المجتمعي والنشاط السياسي.

أقيم الملتقى في محافظة الشرقية من تنظيم حزب مستقبل، وحضره الآلاف من المواطنين والشخصيات العامة وأعضاء الأحزاب ومجلسي النواب والشيوخ من جميع محافظات قناة السويس.

حرصت الكوادر والنواب السياسيون في محافظات شمال وجنوب سيناء والإسماعيلية وبورسعيد والسويس ودمياط والشرقية على الحضور وإعلان دعمهم للرئيس السيسي في الشرقية.

حمل الموجودون صور الرئيس السيسي، وزادت الهتافات والأغاني الوطنية بصوت مرتفع، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي يبرز الإنجازات الكبيرة التي شهدتها البلاد خلال حكم الرئيس السيسي.

وكان أيضًا من ضمن الحضور النائب أحمد عبد الجواد عضو مجلس الشيوخ، والدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، والنائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، والأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية.

يهدف الملتقى إلى التركيز على الجهود التي بذلت من قبل الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، وتقديم رؤية مستقبلية للأنشطة الحزبية والعمل المجتمعي والأجندة التشريعية التي ستتم مناقشتها من قبل نوابهم في البرلمان.

سيتواصل الملتقى في الفترة المقبلة في مرحلته الثانية في قطاع الصعيد وسيعقد في محافظة سوهاج. وستكون المرحلة الثالثة في قطاع شرق الدلتا، والمرحلة الرابعة في الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: برلماني: الحوار الوطني نقطة تحول في العمل السياسي بمصر

موضوعات متعلقة