الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التحالف السياسي».. ملتقى يضم 7 كيانات حزبية لبحث القضايا الوطنية

جانب من الملتقى
جانب من الملتقى

بدأت قبل قليل، المرحلة الأولى من أكبر ملتقى سياسي بمشاركة حزب مستقبل وطن، وحزب حماة الوطن وحزب مصر الحديثة، وحزب المؤتمر، وحزب الحرية المصري، ومجلس القبائل والعائلات المصرية، وتحالف دعم الأحزاب السياسية الذي يضم 42 حزبا، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

يحضر الملتقى الذي أقيم في الشرقية، أعضاء الهيئات البرلمانية وأمناء التنظيم وأمناء الشباب وأمناء الإعلام وأمناء العمل الجماهيري للأحزاب والكيانات المشاركة ورجال الدين ولفيف من أعضاء مجلسي الشيوخ والبرلمان والقيادات الشعبية والتنفيذية.

وكان أيضًا من ضمن الحضور النائب أحمد عبد الجواد عضو مجلس الشيوخ، والدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، والنائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، والأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية،.

يهدف الملتقى إلى التركيز على الجهود التي بذلت من قبل الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، وتقديم رؤية مستقبلية للأنشطة الحزبية والعمل المجتمعي والأجندة التشريعية التي ستتم مناقشتها من قبل نوابهم في البرلمان.

سيتواصل المؤتمر في الفترة المقبلة في مرحلته الثانية في قطاع الصعيد وسيعقد في محافظة سوهاج. وستكون المرحلة الثالثة في قطاع شرق الدلتا، والمرحلة الرابعة في الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: توجيهات رئاسية بمواصلة جذب استثمارات أجنبية لمنطقة قناة السويس

موضوعات متعلقة