الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:19 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مدبولي يتابع مع وزيرة الهجرة عددا من التيسيرات المقدمة للمصريين بالخارج

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، لقاء مع السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة، لمتابعة التيسيرات والحوافز التي قُدمت إلي المصريين بالخارج.

رئيس الوزراء: الدولة تعمل من أجل تلبية المطالب المصريين بالخارج


وأوضح رئيس الوزراء، أن الدولة تعمل من أجل تلبية المطالب المصريين بالخارج حيث جرى تقديم العديد من الحوافز، بما يساعد على ربطهم بمصر.

من جانبها قدمت وزيرة الدولة للهجرة عرضا تضمن الموقف التنفيذي لعددٍ من المبادرات التي أعلنت الوزارة عنها في إطار القيام بتنفيذ التوجيهات الصادرة عن الرئيس السيسي بشأن تقديم العديد من التيسرات التي يستفيد منها المصريين بالخارج.

وأوضحت وزيرة الدولة للهجرة أن التيسيرات تضمنت تسوية الموقف التجنيدي الخاص بالمصريين بالخارج، إلى جان خدمات التأمينات والمعاشات، وكذلك القيام باستخراج الأوراق الثبوتية علاوة علي القيام بإتاحة استيراد السيارات، كما جرى إطلاق شركة المصريين بالخارج للاستثمار، إلى جانب العديد من الجهود التي تبذلها وزارة الهجرة من أجل إزالة التحديات.


وتابعت وزيرة الدولة للهجرة مع جميع الجهات المسئولة في الدولة، بهدف أجل تنفيذ القرارات الصادرة عن اللجنة الوطنية الدائمة التي شكلت من جل متابعة الطلاب المصريين بالخارج، من أجل توفير أماكن خاصة بالطلاب العائدين من أماكن التي قامت بها نزاعات في الجامعات الأهلية والخاصة.

اقرأ أيضا.. برلماني: الانتخابات الرئاسية ستشهد أعلى نسب مشاركة

موضوعات متعلقة