الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:56 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

برلماني: الانتخابات الرئاسية ستشهد أعلى نسب مشاركة

عصام هلال
عصام هلال

قال النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر سوف تشهد أعلى نسب مشاركة في ظل وجود إرادة وطنية بأن تكون هذه الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل، وهو ما يعزز من معايير الشفافية والنزاهة، لافتا إلى أن الحملات الانتخابية لدعم الرئيس السيسي سوف تنطلق قريبا في كافة المحافظات للتعريف بإنجازات الرئيس والرد على ما يتم إثارته من شائعات وأكاذيب.

برلماني: قرار الأحزاب بدعم ترشح الرئيس السيسي لا يمنع المرشحين الآخرين من خوض الانتخابات

وأضاف النائب عصام هلال، في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن باب الترشح أمام جميع الراغبين في المشاركة في خوض سباق الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن قرار عدد من الأحزاب بدعم ترشح الرئيس السيسي لا يمنع المرشحين الآخرين من خوض الانتخابات الرئاسية والتقدم ببرامجهم الانتخابية.

وتابع النائب عصام هلال أن قرار دعم ترشح الرئيس السيسي جاء بناء على الرغبة في استمرار مسيرة العطاء والإنجازات والتي تحققت في كل ربوع الوطن، مشددا على أن قرار الأحزاب جاء بعد استطلاع القواعد الحزبية في المحافظات وهو ما يؤكد على شعبية الرئيس السيسي في الشارع المصري.

اقرأ أيضا.. برلماني: استكمال جلسات الحوار الوطني يفتح باب التوافق