الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:32 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن المشدد 6 سنوات لشاب لتعديه على طالبة بالشرقية

حكم جنائي
حكم جنائي
الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الإثنين، شابا بالسجن المشدد 6 سنوات، وألزمه بالمصاريف الجنائية، وذلك لقيامة بالتعدي على طالبة بدائرة مركز الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية.

وصدر هذا الحكم برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور، ومحمد حسني ومحمد ماهر، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

حيث تعود أحداث هذه القضية رقم 18981 لسنة 2023 جنايات مركز الزقايق والمقيدة برقم 2053 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، عندما قامت النيابة العامة بإحالة المتهم وهوه "أ.ع.إ" والذي يبلغ من العمر 20 عاما، يعمل لدي أحد الكافيهات، ومقيم بنفس ذات دائرة المركز المشار إليه، إلى محكمة جنايات الزقازيق وذلك لاتهامه، بالتعدي علي المجني عليها "هـ.إ.م" والتي تبلغ من العمر 15 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية والمقيمة بمحافظة البحيرة.

بينما جاء في أمر الإحالة أن المتهم قد قام بخطف المجني عليها بطريقه المحايلة مستغلا ثنها الصغير، وقام باستدراجها إلى محل الواقعة، واعتدى عليها بقوة، وذلك حسب النحو المبين بتحقيقات الجهات المختصة.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تبين أن المتهم على إثر علاقة عاطفية بينه وبين المجني عليها قام باصطحابها إلى مسكنه محل الواقعة واعتدى عليها

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.


أقرا أيضا: المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في المخدرات والسلاح بإمبابة