الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ردود فعل إيجابية من رئيسة اتحاد المصريين بلندن لترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة

ردود فعل إيجابية من رئيسة اتحاد المصريين بلندن بترشيح الرئيس السيسي لفترة جديدة
ردود فعل إيجابية من رئيسة اتحاد المصريين بلندن بترشيح الرئيس السيسي لفترة جديدة

أعبرت المهندسة مرفت خليل، رئيسة الاتحاد العام للمصريين في المملكة المتحدة، ورئيسة حملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن"، عن سعادتها البالغة عند سماعها أخبار الرئيس السيسي، قائلة: "رأيت أمورًا للمرة الأولى منذ 33 عامًا، حيث فقدت الأمل في عودة مصر مرة أخرى لحياة كريمة في بلد به إنجازات ومتحضر، والأن أشعر بالطمأنينة بشأن أولادي عند عودتهم لوطنهم الأم مصر.

وتابعت: بالاضافة إلى الآطمئنان على عائلتي في مصر حيث عاشوا في عام 2013-2014، أوقات عصيبة ومؤلمة عندما كان هناك استخدام لقنابل المولوتوف في شوارع مصر.

ومن جانبه، قال أحد أعضاء الإتحاد العام للمصريين فى الخارج بالمملكة المتحدة، إنه جاء للسفارة لتوثيق توكيل للرئيس السيسي لاعادة ترشيحه مرة أخرى وذلك لانجازاته الكبيرة الواضحة في مصر بالإضافة إلى حبنا حب الشعب والجيش له.

وتابع: أتوقع أن للرئيس السيسي أولويات في صنع قرارات حاسمة لصالح مصر، وتوجه هذه القرارات خلال الفترة القادمة نحو صالح الشعب المصري، إذ يُعتبر الرئيس الأنسب لقيادة مصر في المرحلة القادمة.

وفى ذات السياق، قالت جاكلين سعد سكرتير عام الهيئة القبطية بأمريكا، نحن ندعم ونؤيد الرئيس السيسي تحت شعار "هنكمل المسيرة ونتجاوز كل التحديات" لأنه هو الأب الذي يعرف شخصية المصريين وطبيعتهم، ويعرف قيمة وطنا الحبيب مصر، ولقد رأينا بوجود الرئيس السيسي النور بعد الظلام.

اقرأ أيضا: الجالية المصرية في لندن تتوافد علي السفارة الانجليزية لتأييد الرئيس السيسي