الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:02 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة مواطن تعين النائب السابق خالد سيف عضوا بالهيئة العليا

حملة مواطن تعين النائب السابق خالد سيف عضوا بالهيئة العليا
حملة مواطن تعين النائب السابق خالد سيف عضوا بالهيئة العليا

قرر محمد فاروق، المنسق العام لحملة مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن، تعيين خالد سيف، النائب السابق، كعضو في الهيئة العليا للحملة، وذلك بسبب خبرته الواسعة في العملية الانتخابية ومعرفته بكيفية التعامل مع المواطنين على الأرض.

أعرب خالد سيف، عضو في الهيئة العليا للحملة، عن سعادته وفاخره بالانضمام إلى مجموعة من القيادات الوطنية المخلصة التي تعمل من أجل الوطن وليس لتحقيق مصالح شخصية ضيقة.

وأشار إلى أنه لاحظ أن الجميع يبذلون جهوداً كبيرة وحماساً وتضحية للحفاظ على مقدرات الوطن.

في تصريحاته الخاصة، أضاف عضو الهيئة العليا للحملة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأمل الوحيد للأمة في أن تصبح من بين الدول الكبرى بفضل جهودها وتضحياتها وخططها، وبفضل دعم الشعب للقيادة ووقوفه بجانبها من أجل تحقيق رغباتها واستقرار البلاد.

وأوضح سيف أن قرار حملة مواطن، التي تهدف إلى دعم وتأييد الرئيس السيسي، يأتي من وجهة نظر تركز على الحفاظ على استقرار البلاد وتشجيع الأفراد على بذل جهودهم لبناء جمهورية جديدة ملموسة يستطيع الجميع العيش فيها وتقبلها.

ودعا عضو الهيئة العليا للحملة جميع أولئك الذين لديهم حق الانتخاب إلى الاشتراك وأن يصبحوا شركاء في صنع مستقبلهم واختيار الشخص الأنسب والأصلح لقيادة هذه المرحلة الحرجة والحالية في تاريخ مصر الحديث.

وقال: "صوتك حقك لا تدعه وكن فعالًا ولك دور في بناء وطنك، وكن حلاً لحل المشاكل التي يواجهها الجميع ولا تساهم في تفاقمها".

وكان قد أعلن محمد فاروق، المنسق العام لحملة مواطن لدعم مصر، عن إطلاق أضخم حملة داخلية وخارجية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعوته للترشح لفترة رئاسية جديدة، بالإضافة إلى دعوة الشعب بأكمله للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 والاختيار الأول لهم هو مصر.

اقرأ أيضا: حملة مواطن بجنوب الجيزة تنظم وقفة دعمًا للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة