الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:24 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

حملة مواطن تختار وسيم وهيب منسقا لها في كندا

حملة مواطن تختار وسيم وهيب منسقا لها في كندا
حملة مواطن تختار وسيم وهيب منسقا لها في كندا

اختارت حملة مواطن الإعلامي وسيم وهيب منسقا لها بدولة كندا على أن يقوم بتشكيل مكتب للحملة واختيار الأعضاء.


وقال نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم مصر في الخارج، إن اختيارنا لوسيم وهيب جاء نتيجة لنشاطه الوطني المتميز وعلاقاته الطيبة مع أبناء الجالية في كندا وفوق ذلك إيمانه الراسخ بالدولة المصرية وزعيمها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأضاف مطر، أن الحملة قد تركت لمنسقها في كندا حرية التصرف بما يتفق مع أهداف الحملة، وذلك لاختيار مصريين وطنيين يمتلكون القدرة ويتحملون مسؤولية واحدة من أهم الحملات في تاريخ الجاليات المصرية في الخارج وهو الدعوة لاختيار الرئيس عبد الفتاح الذي حقق إنجازات لم تتحقق في مصر خلال قرن من الزمان، وكذلك حشد المواطنين المصريين بكندا للمشاركة بفعالية في الانتخابات الرئاسية، ومواجهة أعداء الدولة المصرية في كندا.

اقرأ أيضا: صور ... حشد مصري كبير بروسيا لتوثيق طلبات ترشح للرئيس السيسي