الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:53 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”صالح فرهود” يقيم ندوة بالمركز الثقافي المصري الفرنسي لدعم الرئيس السيسي

صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في فرنسا
صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في فرنسا

أعلن صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية في فرنسا، أنه سيتم إقامة ندوة عامة لكل المصريين المقيمين في فرنسا، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

وأكد رئيس الجالية المصرية في فرنسا، أن الدعوة عامة لأبناء مصر في الخارج، وأن ضيف الندوة هو المستشار محمد عبدالنعيم، رئيس المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان في مصر.

رئيس الجالية المصرية في فرنسا يدعو للمشاركة ندوة عامة

ونشر صالح فرهود، عبر منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "واعتصموا بحل الله جميعًا ولاتفرقوا وأذكروا نعمت الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانًا.. غدا بحول الله تعالى لم الشمل لكل محبين الوطن".

وأضاف "فرهود": "بدعوة عامة لسيادتكم للمشاركة فى ندوة عامة لدعم الوطن والرئيس عبدالفتاح السيسي لقيادة مصر لفترة قادمة جديدة لمواصلة مشوار بناء الدولة الجديدة وإرساء دولة الأمن والأمان على أرض مصر وحقوق المصريين بالخارج".

وتابع قائلا: "شارك من أجل حياة كريمة لأهالينا بمصرنا الغالية.. نعم من أجل مصر وأمنها شارك معنا غدا بمشيئة الله فى مدينة آستان المركز الثقافي المصري الفرنسي على تمام الساعة السابعة مساء.. غدا يوم وطنى فى حب مصر شارك من قلبك وذلك على العنوان التالي 39 av Gaston monmosseau stains 93240".

اقرأ أيضًا: الجالية المصرية في ألمانيا ترفع شعار تحيا مصر

موضوعات متعلقة