الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:35 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف تفاصيل نارية في مفاوضات الزمالك مع نجم الأهلي السابق

شوبير
شوبير

أفصح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن وجود مفاوضات من قبل القلعة البيضاء مع محمد شريف، المحترف في نادي الخليج السعودي، وذلك خلال الفترة الماضية.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعى المذاع على أون سبورت إف إم : "جمعنى اتصال هاتفي مع محمد شريف لاعب الخليج الحالي، وأخبرنى بأنه بالفعل مسئولي الزمالك يتفاوضون معه من أجل الحصول على خدماته في الصفوف بالانتقالات المقبلة".

وتابع: "أعرب محمد شريف عن سعادته الكبرى بالتواجد في فريق الخليج السعودي، وأنه مستمر مع فريقه الحالي لنهاية عقده نظراً لما يلاقيه من معاملة طيبة من قبل المسئولين".

وأضاف: "أبلغني شريف أنه يستهدف في المقام الأول أن يعود إلى مصر من بوابة النادي الأهلي، وأن القلعة الحمراء سوف يكون لها الأولولية في أية مفاوضات مستقبلية بعد انتهاء تجربته الإحترافية في صفوف الفريق الخليجي".

وعن المقارنة بين الأهلي والزمالك، إذا تقدم الطرفين بعرض رسمي للحصول على خدماته، أوضح: "بأن شريف يري أن الأولولية أيضاً سوف تكون للقلعة الحمراء".

وأكد: "محمد شريف يريد أن يحافظ على رصيده الحافل لدى الجماهير الحمراء، ونظرا لحبه في الكيان الأحمر أيضاً سوف يوليها الأفضلية في أية عروض مستقبلية".

ويذكر أن، المارد الأحمر على موعد ناري مع فريق إنبي اليوم الأربعاء، ببطولة كأس مصر، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية