الأربعاء 21 فبراير 2024 08:37 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
أنا صاحب بابا.. جامع خردة يتحرش بطفلتين داخل عقار مهجور في البراجيل بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخل بنهاية الموسم أحمد محسن: كلمة مصر أمام ”العدل الدولية” نالت احترام العالم الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة

مصر تمنح الكويتيين تأشيرات متعددة الدخول لمدة 5 سنوات

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

أعلنت السفيرة هبة ذكي، قنصل عام مصر في الكويت، عن منح المواطنين الكويتيين تأشيرة دخول إضافية جديدة لمصر، وذلك لمدة خمس سنوات وبإمكانية الدخول متعددة المرات. وتنص الشروط على أن يكون مدة الإقامة الواحدة في مصر لا تتجاوز 90 يومًا، وأن يدفع الكويتيون رسمًا يصل إلى 250 دينارًا لتسهيل زيارتهم لبلدهم الثاني.

صرحت السفيرة هبة ذكي خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن قرار منح التأشيرة المتعددة للكويتيين لمدة خمس سنوات جاء بعد موافقة وزير الداخلية على منح المواطنين في العديد من الدول، بما في ذلك الكويت، تأشيرة متعددة لمدة خمس سنوات، وذلك لتسهيل وتسريع جميع إجراءات دخول المواطن الكويتي إلى مصر.

وأشارت السفيرة هبة ذكي إلى أن تلك الإجراءات تأتي ضمن التنسيق والتعاون المتبادل بين مصر والكويت وتعبيرًا عن ترحيب الدولة المصرية بزيارة الشعب الكويتي لمصر في أي وقت.

وفي سياق ذلك، أعلن سفير مصر في الكويت، أسامة شلتوت، عن استعداد السفارة المصرية لاستقبال المواطنين المصريين المقيمين في الكويت للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقررة في 1 و2 و3 من ديسمبر 2023 للمصريين المقيمين بالخارج.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة «اليوبيل الذهبي» لانتصارات أكتوبر