الأربعاء 21 فبراير 2024 07:57 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية «دراما الشحاذين» و «أصبع روج» في الليلة الخامسة من ليالي نوادي المسرح بالجيزة القبض على سوداني بتهمة الاتجار بالعملة في الدقي متغيب من شهر ونصف.. جثة قتيل تطفو بمياه النيل في العياط داخل بيت العيلة.. ضبط المتهم بهتك عرض ابنة عمه في إمبابة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تشارك في معرض Marketplace of Innovations بروما الملا يشهد مذكرة تفاهم لدراسة الجدوى من إنتاج الهيدروجين الأخضر بشركة النصر للبترول اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي إيبروم وتكنيب إنيرجيز لتشغيل وصيانة مشروعات التحول الطاقي السجن 5 سنوات للمتهم بضرب لص حتى الموت في المرج

بوروسيا دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

بوروسيا دورتموند وميلان
بوروسيا دورتموند وميلان

سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام نظيره إى سى ميلان، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد سيجنال إيدونا بارك في الجولة الثانية بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأرسل ماركو رويس الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وأمسك بها الحارس مايك مينيان بثبات في الدقيقة 14.

وأرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها مالك تشاو برأسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب في الدقيقة 16.

وأرسل يوليان براندت أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس مايك مينيان بثبات في الدقيقة 30.

واستلم أوليفييه جيرو الكرة أمام المرمى خلف المدافعين وسدد الكرة لتمر فوق العارضة خارج الملعب في الدقيقة 38.

وسدد رامي بن سبعيني الكرة من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار وتصدى لها الحارس مايك مينيان لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب في الدقيقة 43.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وبهذه النتيجة يقفز ميلان إلى المرتبة الثالثة برصيد نقطتين، وأرتفع بوروسيا دورتموند إلى نقطة محتلاً المركز الرابع في المجموعة السادسة.