الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:54 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بيشتمني وبيعاكس البنات».. كواليس انتقام خفير من سائق بالجيزة

جثة
جثة

خلاف عابر بين خفير خصوصي وسائق مالك مصنع بلاستيك بمركز أبو النمرس جنوب الجيزة تطور إلى مشادة كلامية حادة تراشقا خلالها بالألفاظ قبل أن يتدخل العمال للفصل بينهما إلا أن الخفير أعد العدة للانتقام من السائق وباغته بطلقات اخترقت صدره فأرداه قتيلا.

اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة سائق بمصنع للبلاستيك يدعى "محمد.ِش." بها أعيرة نارية بالصدر والبطن.

توجيهات سريعة من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة لضباط المباحث بفحص مسرح الجريمة والوقوف على ملابسات الواقعة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العميد محمد مختار رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بينت أنه لدى توجه المجنى عليه لاصطحاب السيارة الخاصة بمالك المصنع المتوقفة بمحل الواقعة اعتدى عليه خفير بالمصنع "له معلومات جنائية") بالسب والشتم وأطلق أعيرة نارية تجاهه من طبنجة كانت بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته أعلى السطح لدى محاولته الهرب، ثم استولى الخفير على السيارة.

بتقنين الإجراءات تمكن الرائد مصطفى المهدي رئيس المباحث من ضبط المتهم يستقل سيارة مالك المصنع المستولى عليها، واعترف بارتكاب الواقعة "بيشتمني قدام العمال وبيعاكس البنات" وبإرشاده أمكن ضبط السلاح النارى المستخدم فـى الواقعة طبنجة مُبلغ بسرقتها.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 9 في حادث تصادم بصحراوي الصف

موضوعات متعلقة