الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:20 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لجنة تلقي أوراق الترشح لانتخابات الرئاسة تعلن انتهاء اليوم الأول بدون متقدمين

الةطنية للانتخابات
الةطنية للانتخابات

أعلنت اللجنة المعنية الخاصة بتلقي أوراق الترشح لانتخابات الرئاسة، انتهاء اليوم الأول من فتح باب الترشح لاستقبال المترشحين للانتخابات الرئاسية 2024، والتي من المقرر أن تستمر في تلقي أوراق المترشحين حتى 14 أكتوبر الجاري.

من جهته قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إنه تم اليوم فتح باب الترشح لاستقبال المترشحين في الانتخابات الرئاسية ولكن انتهى اليوم ولم يتقدم أحد بأوراق ترشحه حتى الآن.

ومن المقرر أن تستقبل الهيئة المرشحين أو وكلائهم في غضون الفترة المحددة وحتى أيام الإجازات الرسمية من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة الـ 5 مساءا عدا الأيام الأخير والذي يتم فيه سحب النموذج الخاص بالترشح للتوقيع عليه داخل الغرف المخصصة بذلك.

وحددت الهيئة المناطق المخصصة لتوقيع الكشف الطبي على الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية بأحد المستشفيات التالية مستشفى معهد ناصر، مستشفى الشيخ زايد التخصصي، مستشفى العاصمة الإدارية.

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات كانت أعلنت قرارها الخاص بدعوة الناخبين لـ الانتخابات الرئاسية 2024 مع تحديد الجدول الزمني الخاص بذلك ومواعيد الانتخابات.

اقرأ أيضَا: أعضاء الهيئة العليا لحملة مواطن يثنون على وفاء الرئيس السيسي بوعده لتحقيق تقدم مصر