الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:12 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناني حنفي إبراهيم عضوًا بالهيئة العليا لحملة ”مواطن لدعم مصر”

الدكتورة ناني حنفي إبراهيم عضوًا عاما لحملة ”مواطن لدعم مصر”
الدكتورة ناني حنفي إبراهيم عضوًا عاما لحملة ”مواطن لدعم مصر”

قرر محمد فاروق المنسق العام للحملة "مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن" تعيين الدكتورة ناني حنفي إبراهيم عضوًا بالهيئة العليا لحملة، بناءً على الإيمان في قدراتها وإسهاماتها بتغطية الحملات ودعم الانتخابات الرئاسية المقبل.

وقالت الدكتورة ناني حنفي إبراهيم، "سأعمل جاهدة على أن أقوم بدورًا بارزًا في تحقيق أهداف الحملة ودعم التنمية والازدهار في مصر".

"مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن"

وفى تصريحات خاصة، أوضحت الدكتورة ناني، أن أهداف حملة مواطن تعكس رؤية إيجابية وتشجيعية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والمشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية والانتخابية في مصر.

وأضافت إن حملة مواطن لدعم مصر، تشجيع الشعب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، واختيار الشخص المناسب للقيادة حفاظًا على استقرار وأمن البلاد، مؤكدة أن هذه الدعوة للاستفادة من حق التصويت على أهمية مشاركة الأفراد في تحديد مستقبلهم والمساهمة في بناء وتطوير البلاد.

وأكدت أنه يتعين على الناخبين أن يكونوا جزءًا فعّالًا في العملية الديمقراطية من خلال اختيار المرشح الذي يعتقدون أنه يمثل تطلعاتهم ويريدون أن يرى مصر تحت قيادته، وهذه الحملة تشجع على التفكير والمشاركة الفعالة في العملية السياسية وتؤكد أهمية تكاتف الشعب مع القيادة لتحقيق التقدم والاستقرار في البلاد.

وكان قد أعلن محمد فاروق، المنسق العام لحملة مواطن لدعم مصر، عن إطلاق أضخم حملة داخلية وخارجية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعوته للترشح لفترة رئاسية جديدة، بالإضافة إلى دعوة الشعب بأكمله للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 والاختيار الأول لهم هو مصر.

اقرأ أيضا: حملة مواطن تعين النائب السابق خالد سيف عضوا بالهيئة العليا