الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:04 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد الأسيوطي يرحب بإعلان ”السيسي” الترشح للانتخابات الرئاسية 2024

سيد حسن الأسيوطي
سيد حسن الأسيوطي

رحب سيد حسن الأسيوطي، منسق ائتلاف احنا الشعب، ووكيل ورئيس حزب الشعب "تحت التأسيس" بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 خلال كلمته بالجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن.

وأعلن "الأسيوطي" أنه بكل الحب والسعادة يرحب ائتلاف احنا الشعب وحزب الشعب بكل قيادته وأعضائه في الداخل والخارج بقرار الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

منسق ائتلاف احنا الشعب يدعم الرئيس السيسي

وقال إنه يدعم قرار الرئيس السيسي بالاستجابة لمطالب الشعب المصري الذي ملأ الميادين والساحات من أجل استمرار سيادته في قيادة البلاد لفترة لرئاسية أخرى واستكمال مسيرة البناء والتنمية المستدامة.

وأضاف "الأسيوطي" أن مطالبة الشعب المصري العظيم للرئيس بالترشح في الانتخابات المقبلة تعبير قوي ورسالة للجميع بأن الشعب لا يلتفت إلى الشعارات الزائفة والوعود البراقة ولكن ما يعنيه هو الحفاظ على أمن واستقرار البلاد مهما كانت الظروف الصعبة.

كما دعا "الأسيوطي" كافة قوى الشعب بالوحدة والتكاتف للتصدي إلى الهجمات الشرسة التي تتعرض لها البلاد من أعداء الأمة وزيولهم من أصحاب المصالح والأجندات في الداخل والخارج.

وناشد المواطنين بالنزول إلى مواقع صناديق الاقتراع بكثافة لانتخاب زعيم مصر البطل لأن "مصر تستحق وأهم من أية خلافات.. مصر فوق الجميع".

اقرأ أيضا: بعد إعلان ”السيسي” الترشح للانتخابات.. المهندس مدحت بركات يدعم قراره لاستكمال مسيرة التنمية

موضوعات متعلقة