الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:07 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلنا معاك.. عبارات بالليزر تزين ميادين مصر لدعم ترشح السيسي

عبارات بالليزر تزين ميادين مصر  لدعم ترشح السيسي
عبارات بالليزر تزين ميادين مصر لدعم ترشح السيسي

تشهد الشوارع المصرية حالة من الاحتفال ومطالبة الرئيس السيسي للترشح فى الانتخابات الرئاسية 2024، على استخدام عبارات "كلنا معاك ونعم" بالليزر على العمارات المحيطة بميدان الجلاء، وذلك وسط تفاعل كبير من الجماهير المحتشدين بالميدان وترديد عبارات كمل يا ريس وتحيا مصر وبنحبك ياسيسى".


تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

فقد شهد ميدان الجلاء تزايدًا وإقبالًا كبيرًا من المواطنين الوافدين القادمين إلى ميدان الجلاء بالجيزة للمشاركة فى احتفالات الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة ومناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024.


وحرص عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على المشاركة في الاحتفالية المنعقدة بميدان الجلاء بالجيزة بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة ، ومناشدة الرئيس السيسي بالترشح في الانتخابات الرئاسية 2024.

احتشاد آلاف المواطنين في الشارع المصري

ويأتي ذلك بالتزامن مع احتشاد الآلاف من المواطنين بميدان الجلاء بالجيزة للمشاركة فى احتفالية نصر أكتوبر بمناسبة حلول الذكرى الخمسين للانتصارات ومناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي.


ورفع المشاركون في المليونية لافتات وصور للرئيس السيسي وعلم مصر كما حملوا لافتات لمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024-2030، مدون عليها كلنا معاك، معا لاستكمال التنمية، معا لاستكمال بناء مصر، كما ارتدى بعض المشاركين تى شيرت مطبوع عليه تحيا مصر.

اقرأ أيضًا.. «ما شوفناش راحة غير معاك».. مسيرة حاشدة لتأييد الرئيس السيسي في الدقي

موضوعات متعلقة