الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:29 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرشح المعلمين.. وكيل النقابة: معلمو مصر يقفون خلف الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

إبراهيم شاهين
إبراهيم شاهين

حالة من الفرحة سادت معلمي مصر اليوم مع إعلان الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات استجابه لمطالبهم بعد خروج آلاف المعلمين في كافة المحافظات لمطالبة الرئيس بالاستجابة لنداء جميع المصريين وخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المعلمون في صدارة المصريين المطالبين للرئيس السيسي بخوض الانتخابات الرئاسية

من جانبه أكد إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين أن معلمي مصر يقفون خلف الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية وأن المعلمون في صدارة المصريين المطالبين للرئيس السيسي بخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل استكمال مسيرة البناء والازدهار وبناء الجمهورية الجديدة والتي تمثل حلم لكل مصري شريف ومحب لوطنه.

وأوضح إبراهيم شاهين في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن النقابة نظمت مؤتمر شامل يوم السبت 30 سبتمبر الماضي حضره 10 ألاف معلم حيث ضم المؤتمر دكيه لجان النقابة حيث تم الإعلان أن الرئيس السيسي هو مرشح المعلمين في الانتخابات الرئاسية المقبلة وتم رفع لافتات التأييد للرئيس خلال المؤتمر.

وتابع إبراهيم شاهين: أن مشاركة المعلمين في جميع المحافظات في المسيرات من أجل الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة وتأييد ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات وخاصة في ظل انحياز الرئيس للمعلمين من خلال رفع المرتبات وتعيين 30 ألف معلم مشيرا إلي أن مصر في الفترة المقبلة سوف تشد طفرة اقتصادية تحت قيادة الرئيس السيسي وسوف تنعكس إيجابيا علي المعلمين.

اقرأ أيضا: المجلس الأعلى للآباء والمعلمين : السيسي الوحيد المؤتمن على قيادة الدولة