الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس: إرادة المصريين كانت وما زالت هي المحرك الأساسي لبناء مصر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن إرادة المصريين كانت وما زالت هي المحرك الرئيسي لبناء دولتنا العصرية الحديثة التي تليق بما قدمه شعب مصر من تضحيات على مدار التاريخ.

وتابع الرئيس: "ونحن على اعتبار جمهوريتنا الحديثة على أسس الحداثة والديمقراطية، فإننا نجدد العهد على العمل من أجل استكمال أحلامنا في بناء وطن عظيم قوي قائم على أسس العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية ودولة المؤسسات التي تحقق لمواطنيها الحياة الكريمة، مؤكدا أننا لأجل أحلامنا سنعمل معا على تنفيذها".

وتابع الرئيس ، قائلا "حين لبيت النداء وتوليت المسئولية لم أكن أملك خزائن الأرض أو جوامع الوعود الوردية ولم أكن سوى إيماني بالله ثم بمصر والعمل بتجرد وإخلاص حاملا معي شرف العسكرية المصرية ويكفيني بها وساما على صدري".

ووجه الرئيس حديثه للمصريين: "واجهت معكم وبكم كل التحديات والأزمات وعبرنا معا جسور الأمان، ونحن بصدد استحقاق انتخابي يتولى مسئولية إدارة الدولة المصرية وإنني منذ سنوات عشر لا أبادر إلا باستدعاء المصريين الذين أدعوهم أن يجعلوا هذه الانتخابات بداية حقيقة لحياة سياسية مفعمة بالحيوية تشهد تعددية وتنوعا واختلافا دون تجاوز أو تجريح".

اقرأ أيضا: الرئيس: حققنا ملحمة تاريخية حين استرددنا مصرنا الحبيبة